العزل الحراري للسيارات والمباني

خصم 40% على تركيب افلام العزل الحراري ، وخصم 20% على تركيب افلام حماية الدهان

عن العرض

تتوفر تلقائيًا لعملائنا من السفر ، والطب ، والشامل ، والسند ، وسند بلاس ، وتمنح مزايا شراكة Hyundai الخاصة بنا خصمًا بنسبة 30 ٪ على قطع غيار Hyundai مع خصم 20 ٪ على تكاليف العمالة المعنية. (الفقرة التالية) للاستفادة من العرض ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

المستفيدون

السعرات الحرارية ليست أعضاء في الفلفل الحار الفلفل الحار سحب وسادة تعيين سابقا. كرة القدم والكثير من الألم. بلدي أكبر الجزر قارب بطاقة دخول مجانية، ولكن الموظف يريد الحصول على الحوامل.

تأمين
بلدي التأمين
التأمين الشامل لل

كيفية الاستفادة

  • أظهر بطاقة
    التأمين أو الوثيقة لدى الفرع

الشروط والأحكام

يجب أن يكون لديك بوليصة تأمين سارية المفعول صالح فقط عند الشراء المباشر من الشركاء لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على 920019990

LLumar

أسست علامة لومار (LLumar) في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1977 وتوسّعت في السوق العالمية في عام 2001. وتشمل حقيبة منتجات لومار مجموعة كاملة من أفلام تضليل نوافذ السيارات؛ وأفلام نوافذ الأبنية السكنية والتجارية والأفلام الموفرة للسلامة والأمان، والمُضادة للكتابة، وأفلام الديكور. في كل مكان يُستخدم فيه الزجاج يُشكّل فرصة للتطوير مع أفلام النوافذ لومار. أيّاً كان الإستخدام في السيارات أو في زجاج المباني، فإن أفلام لومارعالية الكفاءة والأداء تُساهم في تحسين كفاءة الطاقة والراحة والمظهر الجمالي والسلامة والأمان.

قد ترغب في هذه العروض.

Top