تفاصيل التدوينة

غرائب وعجائب التأمين

بواسطة | صفر 20, 1439 | Nov 09, 2017

wonderfulls-header

.

يفاجئنا البعض لاسيما المشاهير والفنانين بتصرفات غريبة تلفت انتباه وسائل الإعلام من حين إلى آخر، إلا أن البعض منهم ذهب إلى أبعد ذلك في التأمين على وجه الخصوص.

من المعتاد أن يؤمن المشاهير على حياتهم أو سياراتهم الفارهة أو ممتلكاتهم غالية الثمن. لكن الأمر تجاوز هذه الأمور المعتادة إلى التأمين على أعضاء من أجسامهم.

ففي الدول المتقدمة تأمينياً الأبواب مفتوحة للتأمين على أي شيء وضد أي شيء، ابتداءً من الكوارث الطبيعية، حتى ضد المخلوقات الفضائية التي يمكن أن تخطف صاحب وثيقة التأمين. وهناك من يؤمن على شعره، وتلك على أسنانها، وثالث على ساقيه، ورابعة على نحافتها،أما المبالغ المخصصة لهذا الجزء أو ذاك الطرف، فتعتمد على الأهمية التي يعلقها المشاهير على "رأسمال الشهرة" لدى كل منهم، وعلى قدراته المالية أيضاً.

التأمين على الشعر

بولامالو لاعب رئيسي في فريق «ستيلر» لكرة القدم وواحد من أكثر اللاعبين شهرة في هذه الرياضة الأميركية، قام بالتأمين على شعره بمبلغ مليون دولار. ويقول هذا اللاعب، وهو من مواليد كاليفورنيا (19 إبريل 1981) لكن أصله من جزر ساموا، إن آخر مرة حلق فيها شعره الكثيف كانت سنة 2000، وذلك بعد إلحاح من مدرب الفريق.

التأمين على الحنجرة والأسنان

المغني الإنكليزي رود ستيوارت (مواليد 1945) أمّن على حنجرته بستة ملايين دولار. بينما أمنت الممثلة الأميركية أميركا فيرارا بطلة المسلسل التلفزيون  Ugly Bettyعلى أسنانها بعشرة  ملايين دولار.

غرائب أخرى

من المعتاد أيضاً قيام المشاهير في كرة القدم بالتأمين على أقدامهم، كما أن عازفي الآلات الموسيقية أو رسامي اللوحات الفنية خاصة المشاهير منهم يؤمنون على أطراف أصابعهم، وهناك من يطالب بتأمين الزواج ضد الطلاق وآخرون يحتاجون إلى تأمين خسارتهم في البورصة.

ما هي أهم برامج التأمين التي تقدمها التعاونية؟. انتظرونا.

حول المؤلف

اترك تعليقا

Top