تفاصيل الخبر


آخر الأخبار

07 مارس,2019

التعاونية تطلق عرضاً خاصاً على برنامج "سند بلس"


Majed Albahiti Tawuniya Marketing VP

أطلقت شركة التعاونية للتأمين أمس عرضاً خاصاً لأصحاب السيارات يمكنهم من الحصول على "سند بلس" لتأمين المركبات الخصوصية، والذي يعد البرنامج الفريد من نوعه في سوق التأمين السعودي، حيث يجمع بين مزايا التأمين ضد الغير والتأمين الشامل.

يتميز برنامج "سند بلس"بأنه يتيح لأصحاب المركبات الحصول على قيمة إصلاح سياراتهم المؤمّن عليها والمتضررة في حوادث الطرق بمبلغ يصل إلى 10,000 ريال، بالإضافة إلى التعويض عن مسؤولياتهم ضد الغير بقيمة تصل إلى 10 مليون ريال، كما يوفر البرنامج توسعة الحوادث الشخصية للتعويض عن إصابات السائق والركاب بمبلغ يصل إلى 100,000 ريال للفرد.

هذا، ويتيح "سند بلس" أيضاً فرصة الاستفادة من مزايا برنامج "إثراء"، وهو برنامج الولاء الأول في قطاع التأمين، الذي يوفر خصومات تصل إلى 60% على مشتريات العملاء من خدمات ومنتجات 25 شريكاً في مختلف القطاعات التجارية.

وفي تعليقه على هذا العرض، قال نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال بالتعاونية ماجد أحمد البهيتي " يعد التأمين الإلزامي على مسؤولية المركبات ضد الغير مهم للغاية، لكونه يحمي مسؤوليات أصحاب المركبات تجاه الطرف الثالث لا قدّر الله، لكنه لا يعوض عن الأضرار التي تتعرض لها مركباتهم المؤمّن عليها. لذلك تتيح التعاونية لهم الفرصة للحصول على برنامج "سند بلس" والتمتع بحماية تأمينية أكبر، مقابل سداد مبلغ إضافي على قسط التأمين ضد الغير "سند" قدره 400 ريال للسيارات السيدان، و760 ريال للسيارات بيك أب والدفع الرباعي".

وأضاف البهيتي: برنامج "سند بلس" يعد من البرامج الرائدة في قطاع التأمين، وقد أطلقته التعاونية لتلبية احتياجات فعلية لفئة من أصحاب المركبات الذين يرغبون في الحصول على تعويض عن الأضرار التي تتعرض لها مركباتهم بتكلفة مناسبة، مؤكداً في الوقت نفسه حرص التعاونية على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، وتسهيل حصولهم على منتجات التأمين التي تلبي احتياجاتهم وتتناسب مع مختلف تطلعاتهم، وبما يدعم الثقة والأمان للسائقين والسائقات أثناء القيادة.

وأوضح البهيتي أن هذا العرض متاح حالياً في جميع فروع التعاونية بمختلف مناطق المملكة كما يمكن الحصول عليه عن طريق مركز الاتصال عبر الهاتف 920019990.

Top