مسيرة وتطلعات

لقيادة التغيير الحاصل في سوق التأمين السعودي، ولمواكبة التطور في قطاع الأعمال في ظل رؤية المملكة 2030، طورت التعاونية خلال عام 2017 استراتيجية جديدة للحفاظ على ريادتها واستغلال الفرص الواعدة التي يتيحها السوق وتمكين المجتمع من التقدم بأمان نحو المستقبل من خلال ابتكار الحلول التأمينية لحماية العملاء من الأفراد والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى، آخذين في الاعتبار قدرات التعاونية والكفاءات البشرية التي تمتلكها والتي من خلالها استطاعت أن تبقى في طليعة سوق التأمين السعودي ​لأكثر من 32 عاماً.

وعليه حددنا رؤيتنا ورسالتنا لتواكب تطلعاتنا في المرحلة القادمة بالاستناد على ركائز استراتيجية تضع العميل في محور اهتمامنا ولنبتكر كل ما يحتاجه من منتجات وخدمات تأمينية تحمي مسيرته وتحقق أهدافه.


رؤيتنا 

"تمكين مجتمعنا من التقدم بأمان وباستمرار نحو المستقبل".


رسالتنا

"أن نكون الشريك الأقرب لعملائنا، بما نقدمه من حلول تأمينية مبتكرة، توفر لهم الأمان، وتمكنهم من مواجهة المخاطر المستقبلية".

وعلى ضوء هذه الاستراتيجية، أجرينا عملية إعادة هيكلة وتحول شامل في الأدوار والاختصاصات لعدد من القطاعات التشغيلية والإدارية، كما قمنا ​بمراجعة وتحديث السياسات والإجراءات التي تتيح لنا النمو وتحقيق أهدافنا الاستراتيجية وتعزيز المركز التنافسي ​للتعاونية ونقلها لمرحلة جديدة في مسيرتها الرائدة.

Top