ملامح استراتيجيتنا

لقيادة التغيير في سوق التأمين السعودي، ولمواكبة التطور في قطاع الأعمال في ظل رؤية المملكة 2030، طورت التعاونية استراتيجيتها للحفاظ على ريادتها واستغلال الفرص الواعدة التي تتيحها السوق وتمكين المجتمع من التقدم بأمان نحو المستقبل من خلال تركيز الاهتمام بالعملاء، وابتكار الحلول التأمينية التي تناسب احتياجات جميع قطاع العملاء من الأفراد والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى، آخذين في الاعتبار قدرات التعاونية والكفاءات البشرية التي تمتلكها والتي من خلالها استطاعت أن تبقى في طليعة سوق التأمين السعودي لسنوات طويلة.

وقد حددت التعاونية رؤيتها ورسالتها لتواكب تطلعاتها بالاستناد على ركائز استراتيجيتها التي تجعل العميل محور اهتمام جميع إدارات الشركة، ولتبتكر كل ما يحتاجه من منتجات وخدمات تأمينية تحمي مسيرته وتحقق أهدافه.


رؤيتنا

"تمكين مجتمعنا من التقدم بأمان وباستمرار نحو المستقبل".


رسالتنا

"أن نكون الشريك الأقرب لعملائنا، بما نقدمه من حلول تأمينية مبتكرة، توفر لهم الأمان، وتمكنهم من مواجهة المخاطر المستقبلية".


وقد ساهمت المشروعات التي تم تنفيذها على ضوء هذه الاستراتيجية ولاسيما مشروعات التحول الرقمي، في تحقيق المزيد من النمو والتوسع وتعزيز المركز التنافسي للشركة، ونقلها لمرحلة جديدة في مسيرتها الرائدة.

Top