مدونة التعاونية

النتائج أدناه هي ل "خدمة العملاء"
  • 15 قاعدة عامة لخدمة العملاء من ذوي الإعاقة

    بواسطة | محرم 12, 1442 | Aug 31, 2020
    تركيز الاهتمام بالعميل يعد أحد المحركات الأساسية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لشركات الخدمات. لاشك أن مراعاة طبيعة احتياجات العملاء من ذوي الإعاقة يعد أحد أشكال الاهتمام بهم. وتتفاوت طبيعة ونوعية الخدمة المقدمة لهذه الفئة بحسب نوع الإعاقة سواء كانت جسدية أو نفسية أو ذهنية. وبشكل عام فإن إظهار الاهتمام والاحترام ومراعاة الخصوصية وتقديم المساعدة عند الحاجة من القواعد ذات التأثير الايجابي والرائع على العميل. وهنا نطرح سؤالاً هاماً.. كيف يتعامل مقدم خدمات البيع وما بعد البيع مع العميل من ذوي الإعاقة؟ في الواقع هناك قواعد عامة للتعامل مع هذه الفئة من العملاء، بالإضافة إلى القواعد الأخرى الأكثر تخصصاً والتي تراعي طبيعة كل إعاقة. نستعرض في هذا المقال وباختصار 15 قاعدة عامة يجب على مقدم الخدمة اتباعها عند التعامل مع ذوي الإعاقة.

    اقرأ المزيد

    اترك تعليقا
Top