-
بواسطة
إدارة التواصل المؤسسي بالتعاونية
| ربيع الثاني 08, 1442 | Nov 23, 2020
سرطان البروستاتا من أكثر أنواع السرطانات شيوعاً عند الذكور وثاني مسبب للوفيات عموماً بعد سرطان الرئة. يوجد أكثر من 14 مليون شخص مصاب بسرطان البروستاتا في العالم، كما يتم تسجيل 800 إصابة بسرطان البروستاتا سنوياً في السعودية.
اقرأ المزيد
اترك تعليقا
-
بواسطة
إدارة التواصل المؤسسي بالتعاونية
| ربيع الأول 02, 1442 | Oct 19, 2020
تم اكتشاف مرض الزهايمر لأول مرة على يد الطبيب الألماني "ألويس ألزهايمر" عام 1906 ميلادي، بعد أن لاحظ تغيرات تشريحية في دماغ امرأة توفيت بمرض عقلي غير معتاد. ومن بعده استطاع العلماء أن يصلوا لتعريف له على أنه مرض دماغي متطور يدمر خلايا المخ؛ مما يؤدي إلى مشكلات في الذاكرة والتفكير والسلوك، ويؤثر بشدة في عمل وحياة الشخص المصاب ونمط حياته الاجتماعية، فيتدهور وضع المريض المصاب بمرور الوقت، و غالبًا ما يؤدي إلى الوفاة.
اقرأ المزيد
اترك تعليقا
-
بواسطة
إدارة التواصل المؤسسي بالتعاونية
| محرم 27, 1442 | Sep 15, 2020
ما قد تراه فرصة لكسب الوقت يمكن أن يكون سبباً في تعطيل يومك أو تعرضك لحادث لا قدّر الله. يعتبر الزحام المروري من مسببات التوتر لدى قائدي المركبات والتي قد تدفعهم إلى ارتكاب مخالفات مرورية مثل عدم ترك مسافة آمنة بين المركبات. إذ أن هذه المسافة التي قد ينظر إليها البعض على أنها فرصة للتسلل وكسب الوقت، هي عنصر أمان يضاف إلى عناصر القيادة الآمنة الأخرى، وتعطي وقتاً أكبر للتعامل مع التوقفات المفاجئة والمواقف الطارئة وبالتالي تفادي وقوع الأضرار.
اقرأ المزيد
اترك تعليقا
-
بواسطة
إدارة التواصل المؤسسي بالتعاونية
| محرم 22, 1442 | Sep 10, 2020
يطلق مصطلح معرّف الكيانات القانونية على قاعدة بيانات الكيانات القانونية المتاحة للجمهور، وهو بمثابة دليل يعزز الشفافية إلى حد كبير في الأسواق العالمية. يتكون المعرّف من رمز حرفي عددي مكون من 20 حرفاً يعتمد على معيار الآيزو 17442 الذي وضعته المنظمة الدولية للمواصفات والمقاييس، ويرتبط بالمعلومات المرجعية الأساسية التي تتيح التعريف الواضح والفريد للكيانات القانونية، ويتضمن كل معرّف من معرّفات الكيانات القانونية معلومات حول هيكل ملكية الكيان وطبيعة النشاط وغيرها من المعلومات المهمة.
اقرأ المزيد
اترك تعليقا
-
بواسطة
إدارة التواصل المؤسسي بالتعاونية
| محرم 12, 1442 | Aug 31, 2020
تركيز الاهتمام بالعميل يعد أحد المحركات الأساسية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لشركات الخدمات. لاشك أن مراعاة طبيعة احتياجات العملاء من ذوي الإعاقة يعد أحد أشكال الاهتمام بهم. وتتفاوت طبيعة ونوعية الخدمة المقدمة لهذه الفئة بحسب نوع الإعاقة سواء كانت جسدية أو نفسية أو ذهنية. وبشكل عام فإن إظهار الاهتمام والاحترام ومراعاة الخصوصية وتقديم المساعدة عند الحاجة من القواعد ذات التأثير الايجابي والرائع على العميل. وهنا نطرح سؤالاً هاماً.. كيف يتعامل مقدم خدمات البيع وما بعد البيع مع العميل من ذوي الإعاقة؟ في الواقع هناك قواعد عامة للتعامل مع هذه الفئة من العملاء، بالإضافة إلى القواعد الأخرى الأكثر تخصصاً والتي تراعي طبيعة كل إعاقة. نستعرض في هذا المقال وباختصار 15 قاعدة عامة يجب على مقدم الخدمة اتباعها عند التعامل مع ذوي الإعاقة.
اقرأ المزيد
اترك تعليقا