تفاصيل الخبر


آخر الأخبار

04 أكتوبر,2022

التعاونية ترعى المؤتمر السنوي للتميز في تجربة المريض


ترعى شركة التعاونية للتأمين المؤتمر السنوي للتميز في تجربة المريض في دورته الثالثة، وذلك خلال الفترة من 3-5 أكتوبر 2022م بفندق الإنتركونتنتال في مدينة الرياض،  برعاية معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل.

وتهدف التعاونية من خلال مشاركتها في المؤتمر إلى دعم الأبحاث المتطورة في تحسين تجربة العميل وتعزيز دور المستفيد في منظومة التأمين والتي تتماشى مع استراتيجيتها الأساسية لـ 2025 التي تضع تجربة العميل في مركز اهتمامها، إضافة إلى تفعيل دور التقنية في كل جزء من رحلة العميل للحصول على أفضل الخدمات الصحية وفق أرقى المعايير، مما يؤهل التعاونية لتحقيق رؤيتها لتكون أكبر شركة تأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن جانبه أكد الدكتور عثمان القصبي الرئيس التنفيذي للقطاع الصحي والتكافلي في التعاونية حرص الشركة التام على تطوير تجربة المستفيد والعمل على تحسينها بشكل دائم عطفًا على أهميتها في قطاع التأمين الصحي.

وقال القصبي: "نسعى جاهدين  إلى تقديم الحلول المبتكرة ودعم الأبحاث المتطورة والبرامج الهادفة إلى تعزيز ثقافة تجربة المستفيد، تنفيذًا لاستراتيجية التعاونية التي تتطلع إلى مواءمة رؤية المملكة 2030 للوصول إلى مجتمع حيوي صحي، ليكون ذلك أحد أهم أسباب رعاية التعاونية للنسخة الثالثة من المؤتمر السنوي للتميز في تجربة المريض".

ويركز المؤتمر على عدة محاور، منها خلق ثقافة تجربة المريض والقيمة المضافة في الرعاية الصحية، ومستقبل تجربة المريض وتركيز جانب التمريض على تحسين التجربة، وتجربة المريض من الرؤية إلى العمل، وكذلك مسرعات تحسين تجربة المريض والتحول الرقمي والابتكار.

ومن منطلق تحسين تجربة العميل فقد أطلقت التعاونية برنامج (فيتاليتي) الفريد من نوعه والذي يخدم أكثر من 70,000 عضو حيث يساعد في فهم الحالة الصحية للعضو ويحفزهم على اتباع نمط حياة صحي من خلال مكافآت أسبوعية وشهرية وسنوية.

**انتهى**

 


Top