تفاصيل الخبر


آخر الأخبار

04 يناير,2022

كأس آسيا باستضافة التعاونية للتأمين في مقرها الرئيسي


صورة كأس آسيا في التعاونية

كأس آسيا في ضيافة التعاونية

استضافت شركة التعاونية للتأمين – الشريك الرئيسي والتأميني الحصري لنادي الهلال السعودي- كأس آسيا ضمن احتفالات الشركة بشريكها "الزعيم" الفائز مؤخراً بدوري أبطال آسيا، والكأس الثامنة في تاريخه الآسيوي، حيث فاز بدوري أبطال آسيا 4 مرات، وبطولة آسيا أبطال الكؤوس مرتين، وكأس السوبر الآسيوي مرتين.

وقد شارك في الفعالية التي نظمتها التعاونية في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض عدد من مسؤولي الشركة ونادي الهلال، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الموظفين والعملاء الذين عبّروا عن فرحتهم بممثل الوطن في كأس آسيا، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الكأس.

هذا، وكانت التعاونية قد أبرمت اتفاقية مع نادي الهلال كأول شراكة تعقدها مع نادي رياضي في المملكة العربية السعودية عام 2019؛ لتحصل الشركة بموجبها على العديد من المزايا والحقوق الحصرية تشمل الفعاليات والحملات التسويقية التي تستهدف جماهير الرياضة السعودية بشكل عام وجماهير نادي الهلال بشكل خاص.

وقد أعرب نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال بالتعاونية ماجد أحمد البهيتي عن سعادته لاستضافة كأس آسيا في مقر التعاونية، مؤكداً أهمية الشراكة مع نادي الهلال في دعم الرياضة السعودية باعتبارها أحد أهم الأنشطة التي تستهدف جميع فئات المجتمع ولاسيما الشباب الذي يشكل الشريحة الأكبر في المجتمع السعودي، وهو ما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 واهتمام قيادتنا الرشيدة.

**انتهى

Top