العناية بالعملاء

عبر عن رأيك

نحن في التعاونية لا نكتفي بتطوير خدماتنا للعملاء، بل نظهر قدراً كبيراً من الاهتمام بآرائهم ومقترحاتهم وشكاواهم.

ولأننا ندرك أن لكم مقترحات أومطالب أو شكوى نتيجة خطأ غير مقصود أو سوء فهم أو اختلاف وجهات النظر، فقد أنشأنا وحدة العناية بالعملاء لتستقبل طلباتكم ومقترحاتكم وتتعرف على آرائكم بل وتحقق في شكواكم وتتابع حلها مع الإدارات المعنية داخل الشركة وتحيط العملاء علماً بكل ما تم من إجراءات في سبيل حلها بعدل وإنصاف وفي أقصر وقت ممكن.

وتمارس وحدة العناية بالعملاء نشاطها كوحدة مستقلة مزودة بنظم معلوماتية متطورة ولديها الكوادر البشرية والوسائل والآليات التي تمكنها من التعامل مع آراء ومقترحات وشكاوى العملاء وفق أطر تتوافق مع اللوائح النظامية وتضمن أعلى معايير الجودة. إن وحدة العناية بالعملاء تسعى بجِد إلى تحقيق تطلعات عملائنا وتلبية مطالبهم مما يساعد على ترسيخ علاقة الشراكة التي تربطنا بهم

وتدعم ثقتهم وترسّخ ولائهم.

آليات للتواصل

إذا كانت لديك آراء أو ملاحظات على الخدمة أو مقترحات للتطوير أو شكوى تتعلق بمنتجات التعاونية أو خدماتها، فلا تترد في إرسالها مباشرة إلى "وحدة العناية بالعملاء" عن طريق أحد وسائل التواصل التالية:

هاتف مجاني 19990 9200

فاكس 8779 488 -01

البريد الإلكتروني care@tawuniya.com.sa

ولضمان سرعة التعامل مع ملاحظاتك أو شكواك يجب أن يتضمن الطلب المعلومات التالية:

  • شرح تفصيلي للموقف الذي أدى إلى الشكوى.
  • رقم وثيقة التأمين الخاصة بك أو رقم إثبات الشخصية.
  • أرقام الاتصال الخاصة بك أو عنوان بريدك الإلكتروني.
  • أية معلومات أخرى تتعلق بشكواك ليست متاحة لدى

علماً بأن دقة المعلومات تؤدي إلى سرعة الاستجابة.

نحن نهتم

إذا اتصلت أو أرسلت رأيك أو ملاحظاتك أوشكواك، فإن وحدة العناية بالعملاء تتجاوب فوراً معها وتحيلها إلى الجهة المختصة بالشركة لدراستها وحلها ثم إشعارك بكل ما تم حيالها.

ويتم التعامل مع مقترحاتك وملاحظاتك وشكواك حسب الإجراءات التالية:

  • شعارك باستلام الطلب خلال 24 ساعة من إرساله، مع تسليمك رقم المرجع الذي تستخدمه للمتابعة.
  • بشكل عام يتم اتخاذ الإجراءات التي تضمن التعامل الفوري مع ملاحظاتك أو الحل الفوري لشكواك.
  • في حال وجود صعوبة في المعالجة الفورية، تقوم وحدة العناية بالعملاء بإرسال ملاحظاتك مباشرة إلى الإدارة المعنية عبر نظام آلي متطور للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات المناسبة خلال مدة لاتتجاوز 10 أيام عمل من تاريخ استلام الطلب.
  • إذا لم تقم الإدارة المعنية بالرد خلال يومين عمل، يرفع النظام ملاحظاتك أو شكواك آلياً إلى المستوى الإداري الأعلى، حتى تصل إلى أعلى مستوى إداري بالشركة للرد عليها.
  • عندما تتسلم وحدة العناية بالعملاء رد الإدارة المختصة، تتصل بك وتبلغك بما تم اتخاذه من إجراءات والحل المقترح لمشكلتك والفترة الزمنية التي يستغرقها تنفيذ هذا الحل.

هل لديك اقتراح أو مشكلة؟

تواصل معنا
Top