ما هي التعاونية فيتالتي؟

التعاونية هي رائدة حقبة جديدة في صناعة التأمين في السعودية من خلال إطلاقها لأول مرة برنامجها الصحي "التعاونية فيتاليتي". يساعدك البرنامج في فهم حالتك الصحية، ويعمل معك للارتقاء بها وتبني نمط حياة أكثر صحة ونشاطًا. يعتمد البرنامج على العلوم السلوكية جنبًا إلى جنب مع الأنظمة المتقدمة والتطبيق الممتع الذي ينشئ برنامجًا صحيًا مخصصًا يناسب احتياجاتك ويكافئك على اختياراتك الصحية. تعاونت التعاونية مع مجموعة فيتاليتي، الشركة العالمية الرائدة في مجال التأمين الصحي مع أكثر من 20 مليون عضو على مستوى العالم، لمساعدتك لتغيير حياتك للأفضل. إنه مبني على نموذج القيمة المشتركة في التأمين، حيث يستفيد منه جميع عملائنا وأعضائهم والمجتمع.

الأعضاء

يقدر صحتك لتكون أكثر نشاطًا وصحة لكسب مكافآت أسبوعية وشهرية وسنوية

الشركات

قوة عاملة أكثر صحة، وإنتاجية أكبر، و تقليل التغيب والإجازات المرضية. لأفضل تقرير عن صحة الموظف.

المجتمع

نوعية حياة أفضل
صحة أفضل لمجتمع أكثر نشاطا

ما هي أهمية التعاونية فيتالتي؟

يؤدي الخمول البدني والنظام الغذائي الغير الصحي والتدخين والسلوكيات غير الصحية الأخرى إلى أمراض الجهاز التنفسي والسكري والسرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية. هذه الأمراض المزمنة الأربعة مسؤولة عن 60٪ عن جميع الوفيات في جميع أنحاء العالم. إن التغلب على هذه الأمراض وتغيير العادات الغير الصحية التي تؤدي إليها أمر صعب، وهنا يأتي دور التعاونية فيتالتي لمساعدتك على التغلب عليها واعتماد أسلوب حياة صحي في كل مرة تتخذ فيها خطوة لفهم صحتك وتحسينها، ستكسب نقاطًا تمنحك مكافآت.

كلما تحركت أكثر، زادت صحتك، وزادت المكافآت التي تحصل عليها من خلال شركائنا في البرنامج. تحكم في حياتك وابدأ بصحة أكثر نشاطًا!

مزايا التعاونية فيتالتي الصحية

في العمل

زيادة الإنتاجية في العمل وتحسين العادات اليومية للموظفين من خلال برنامج أثبت قدرته في مساعدة الأعضاء على فهم المخاطر الصحية الخاصة بهم وأن يصبحوا أكثر صحة.

سيعمل البرنامج على تعزيز ثقافة الشركة من خلال زيادة المشاركة، وخفض المطالبات، وتحسين الإنتاجية، وبيئة عمل أكثر صحة. إلى جانب فهم مدى صحة ونشاط الموظفين من خلال تقرير العافية الفريد الخاص بنا.

tawuniya-vitality-04000100d2539f97561b887ddff000098429e

في البيت

احصل على أهداف واقعية للصحة والنشاط تم تصميمها خصيصًا لك، وابدأ في اكتساب النقاط وكسب المكافآت في كل خطوة على الطريق.

ستتمكن أنت وعائلتك من أن تصبح أكثر نشاطًا وكسب مكافآت فورية أسبوعية وشهرية وسنوية كلما تقدمت.

لست بحاجة إلى أن تكون رياضيًا حتى تتمتع بصحة جيدة، فقط كن أكثر وعياً بصحتك، وتحرك أينما كنت، واستمتع أثناء القيام بذلك.

2

عن مجموعة فيتالتي

مسترشدة بالهدف الأساسي المتمثل في جعل الناس أكثر صحة، تعد فيتالتي رائدة في تحسين الصحة لإطلاق النتائج المهمة. من خلال مزج التكنولوجيا الذكية والبيانات والحوافز والعلوم السلوكية، فإننا نلهم التغييرات الصحية في الأفراد والمنظمات. تجلب فيتالتي منظورًا عالميًا من خلال شراكات ناجحة مع أذكى شركات التأمين ومعظم أصحاب العمل المستقبليين حول العالم. يشارك أكثر من 20 مليون شخص في أكثر من 20 سوقًا في برنامج فيتالتي.

شركاء التعاونية فيتالتي

Top