مطالبات تأمين أخطاء ممارسة المهن الطبية

تغطي وثائق تأمين أخطاء ممارسة المهن الطبية المسؤولية القانونية المترتبة عن الخطأ المهني الذي يتسبب به المؤمن له تجاه الطرف الثالث داخل أحد المستشفيات أو المراكز الطبية، خلال فترة سريان الوثيقة


    إجراءات المطالبة وقائمة المستندات المطلوبة:

    في حال وقوع أي حادث قد يترتب عنه مطالبة بموجب وثيقة تأمين أخطاء ممارسة المهن الطبية، يجب اتباع الإجراءات التالية:

  • إخطار التعاونية على الفور بالمطالبة خلال فترة التأمين.
  • تقديم جميع المستندات التالية:
    • أ. نموذج المطالبة بعد تعبئته (اضغط لتنزيل النموذج).
    • ب. التقرير الطبي الخاص بالحالة.
    • ج. خطاب الجهة المعنية الذي يتضمن وجود شكوى ضد الطبيب.
    • د. شهادة التصنيف المهني.
    • هـ. بطاقة التسجيل المهني.
    • و. الهوية أو الإقامة.
    • ز. ترخيص مزاولة المهن من وزارة الصحة للقطاع الخاص.
    • ح. عقد التوظيف للقطاع الحكومي.
    *ملاحظة: في حالة طلب الحصول على "شهادة كفالة غرم وأداء"، يجب تقديم كافة المستندات المطلوبة أعلاه.

    لتقديم أو متابعة إجراءات مطالبات تأمين أخطاء ممارسة المهن الطبية:

  • هاتف مركز الاتصال:920019990
  • البريد الإلكتروني: p&cclaims@tawuniya.com.sa
  • شخصيًا في مركز مطالبات التعاونية. مخرج 10، بمدينة الرياض

أبحث عن التأمين على الشركات؟

موقع الشركات
Top