نحن في التعاونية لا نكتفي بتطوير خدماتنا للعملاء، بل نظهر قدراً كبيراً من الاهتمام بآرائهم ومقترحاتهم وشكاواهم.
ولأننا ندرك أن لكم مقترحات أومطالب أو شكوى نتيجة خطأ غير مقصود أو سوء فهم أو اختلاف وجهات النظر، فقد أنشأنا وحدة العناية بالعملاء لتستقبل طلباتكم ومقترحاتكم وتتعرف على آرائكم بل وتحقق في شكواكم وتتابع حلها مع الإدارات المعنية داخل الشركة وتحيط العملاء علماً بكل ما تم من إجراءات في سبيل حلها بعدل وإنصاف وفي أقصر وقت ممكن.
وتمارس وحدة العناية بالعملاء نشاطها كوحدة مستقلة مزودة بنظم معلوماتية متطورة ولديها الكوادر البشرية والوسائل والآليات التي تمكنها من التعامل مع آراء ومقترحات وشكاوى العملاء وفق أطر تتوافق مع اللوائح النظامية وتضمن أعلى معايير الجودة.
إن وحدة العناية بالعملاء تسعى بجِد إلى تحقيق تطلعات عملائنا وتلبية مطالبهم مما يساعد على ترسيخ علاقة الشراكة التي تربطنا بهم
وتدعم ثقتهم وترسّخ ولائهم.